يوليو 16, 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
آخر الأخبار

الجيش إلى المركز الثاني في الدوري الممتاز لكرة القدم

فاز فريق الجيش على النواعير بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب حماة البلدي في ختام الجولة الثانية والعشرين “التاسعة إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدين الجيش بفوزه إلى الهداف محمد الواكد الذي سجل ثلاثة أهداف في الدقائق 6 و13 و38 ليرفع رصيده إلى 27 هدفا في صدارة هدافي الدوري بينما سجل الهدف الرابع أحمد الأشقر عند الدقيقة 25 وجاء هدف النواعير الوحيد بعد ارتداد الكرة من حارس الجيش الذي تصدى لركلة جزاء سددها زاهر خليل ليتابعها أنس الشوا عند الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وكانت الجولة افتتحت أمس بفوز تشرين على المجد بثلاثة أهداف لهدف والكرامة على حطين بثلاثة أهداف دون رد وحرفيي حلب على الساحل بهدف دون رد وتعادل الشرطة مع الوثبة وجبلة مع الطليعة والاتحاد مع الوحدة بالنتيجة ذاتها بهدف لمثله.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر تشرين الترتيب برصيد 46 نقطة ثم الجيش بـ44 نقطة فالوحدة بـ41 نقطة فالاتحاد بـ40 نقطة ثم الطليعة بـ35 نقطة فالوثبة بـ31 نقطة ثم حطين بـ28 نقطة والنواعير بـ27 نقطة فالكرامة بـ26 نقطة والشرطة بـ25 نقطة والساحل بـ23 نقطة وجبلة بـ19 نقطة فالمجد بـ18 نقطة ثم الحرفيين أخيرا بـ11 نقطة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *