نوفمبر 17, 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وزير التعليم العالي المعرض الدولي للتعليم العالي دليل على قوة وسلامة القطاع التعليمي الحكومي

تتواصل فعاليات المعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب في مدينة المعارض بدمشق بمشاركة أكثر من 45 جامعة ومؤسسة تعليمية وأكاديمية وطنية وعربية وأجنبية ضمن تنظيم شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي للمساهمة في بناء سورية المستقبل.

و زار وزير التعليم العالي الدكتور بسام بشير ابراهيم المعرض و جال في أجنحته و اطلع على واقع كل مؤسسة تعليمية و أكاديمية مشاركة ضمن المعرض.

حيث صرح الوزير للصحفين أن المعرض فرصة طيبة لاعضاء الهيئة التدريسية والكوادر العلمية والطلبة في الجامعات للتعرف على انظمة التعليم والتدريب والتدريس في الوزارة والجامعات الخاصة والدول الصديقة المشاركة بالمعرض
و أوضح أن المعرض يتميز بمشاركة واسعة من الجامعات الحكومية والمعاهد العليا وهذا دليل على قوة وسلامة القطاع التعليمي الحكومي الذي سيكون منصة لعرض اختراعات طلاب الجامعات السورية وأبحاث المراكز العلمية المشاركة فيه.

كما وجه الوزير الشكر باسم الوزارة الى عدد من الدول الصديقة مثل روسيا وايران و غيرهما من الدول التي وقفت الى جانب سورية في حربها على الارهاب مشيرا الى المنح الدراسية التي قدمت من بعض الدول الصديقة للطلبة السوريين سواء للمرحلة الجامعية الاولى او مراحل عليا من ماجستير و دكتوراه من اجل متابعة ابنائنا الطلبة تحصيلهم العلمي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *