سبتمبر 20, 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مقصد الزوار بشكل دائم شارع الأكل

السفير سورية /يارا حميرة
مقصد الزوار بشكل دائم شارع الأكل حيث كان الإقبال عليه بشكل كبير حيث ضم مطاعم غربية وشرقية وشهد إزدحاما ً كبيراً لما فيه من تنوع في المطاعم والأماكن والأطعمة، ويضم الشارع أكثر من 30 مطعم منها WingOver DrWok شوكوسوامب – بيت الشرق – تشارليز – بوظة امية – بافاريا – سبازيو – رود هاوس والكثير
وفي حديث لسورية الفسير تحدث

السيد زيد عجلاني من مؤسسين شارع الأكل بالشراكة مع تطبيق بي اوردر : عدنا بشارع 3 ونص بعد شارع 3 بالشام بتجنعنا التي كانت مركز انطلاقتنا، ومن هنا أوجه ُشكري لوزارة السياحة وغرفة تجارة دمشق وريفها على الدعم الذي قُدم لنا، وأضاف فكرة شارع الأكل هي موجودة عالمياً وهنا قدمنا شارع الأكل بنسخة سورية شرقية شاملة ، وأكمل هدف الزائر لشارعنا ليس أن يأكل من معطعم واحد أو صنف واحد بل أن ينوع في الأكل حيث أن الاسعار مناسبة للجميع.

وأوضح السيد علي خضور مسؤول عن خيمة dipndip بشارع الأكل :هي شركة عالمية مختصة بالشوكولا وهي شوكولا بلجيكية ولدينا مايقارب 150 فرع بالعالم ،ونقدم منتجاتنا بأكثر من دولة وبسورية لدينا أكثر من فرع (القصاع-أبو رمانة-المزة _مول شام سنتر-بلودان.. ) وهذه مشاركتنا الثالثة بشارع الأكل، وشركتنا هدفها إعطاء السعادة من خلال تقديم تجربة جميلة أثناء تناول الشوكولا، وأضاف بأن المهرجان جميل وجمع الزوار من مختلف المناطق السورية من دمشق وخارجها.

أما السيد محمد عامر حنانا كاشير بممطعم ساكي الياباني: نقدم بشارع الأكل فكرة عن المطعم الياباني ونعرفهم بالثقافة اليابانية والأكلات المميزة مثل( الرز والسمك وكل أنواع الأسماك البحرية ) ونقدم تقريباً كل أنواع السوشي ، وأكمل حنانا يعمل هنا 3 طباخين يابانين يقومون بصنع الطعام.

وبين السيد، علاء الدين الصباغ مسؤول بمطعم مستر أيطاليانو : مطعمنا يختص بالأكل الأيطالي ويضم الباستا ولزانيا ….ويميزنا هنا بأننا نعتمد على تقديم نوع محدد من الأكل وهو الطعام الأيطالي فقط، وأضاف بأن الطعام الأيطالي قريب جداً من الطعام العربي وبأن الشعب السوري يتقبله كثيراً ويحبه.

حيث تكلم السيد كنان حبيب أشهر مانعمل به ويميزنا عن غيرنا من المحلات هو اللبن المجمد وهو طبيعي جداً وهي مناسبة للريجيم لما فيه من نسب قليلة من السكريات، وفرعنا الأساسي بأبو رمانة ،وهذه أول مشاركة لنا في شارع الأكل وسوف يكون لنا مشاركات ثانية.

محمود( زائر ) هذه زيارتي الأولى للمعرض يوجد أشياء رائعة ويوجد أجواء جميلة ومميزة هنا، ولكن الأسعار مرتفعة جداً في شارع الأكل ولم أتوقع هذا الارتفاع بالأسعار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *