أكتوبر 15, 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

معرض إعادة اعمار سورية في مجال البناء

السفير سورية/ يارا حميرة
معرض إعادة إعمار السورية هو المعرض المتخصص والفريد في مجال البناء مع اكثر من 4 سنوات من النجاح ويوفر هذا الحدث فرصة مثالية للالتقاء وجهاً لوجه مع العملاء المحتملين الذين يبحثون عن الموردين بنشاط ويكون جزءاً من السوق
السورية


وخلال جولة السفير سورية تحدث السيد المهندس وسام سلامة من شركة الدولية لدرفلة الحديد في حسياء:
تنتج شركتنا أسياخ حديد التسليح للبناء من قطر 8ملم لحد 32ملم بجودة عالية مطابقة للمواصفات السورية و البريطانية والأميركية والعالمية بشكل عام.
لم نتوقف عن الانتاج خلال فترة الحرب على سورية وتتميز منتجاتنا بالجودة العالية.
وهذه المشاركة الثالثة لشركتنا في معرض إعادة إعمار سورية ومستعدين لإعادة التصدير للأسواق العالمية بعد توقفنا عن التصدير خلال فترة الحرب على بلدنا الحبيب.

ومن جانبه تكلم عمر محاسب شركة بريد جستون وكلاء إطارات بريدجستون و فايرستون:
نسعى دائما للمشاركة بالمعارض للتعريف بشركتنا و التواصل مع الزبائن بشكل مباشر.
شركتا بريدجستون وفايرستون شركة يابانية الأصل تعتبر منتجاتها الأولى على المستوى العالمي من حيث الجودة ونسعى دائماً لاستيراد أحدث التقنيات بعالم الإطارات.
لدينا العديد من أنواع الاطارات من القياسات العادية كإطارات السيارات السياحية وصولاً للقياسات الضخمة كإطارات الشاحنات والجرارات والجرافات بمواصفات مختلفة وجودة عالية تناسب جميع الزبائن.


وبدورها السيدة عبير رئيسة قسم شؤون الطلاب بالجامعة اللبنانية الدولية:
بدأت جامعتنا عملها بعام 2001 بحوالي 40 إختصاص ضمن خمس كليات هي الهندسة والصيدلة وإدارة الأعمال والفنون والعلوم والتربية، وتتنوع الشهادات الممنوحة من قبلنا مابين البكالوريس والدبلوم والماجستير والدكتوراه.
لايقتصر التسجيل لدينا على الطلاب اللبنانيين وإنما لدينا طلاب من كافة الدول العربية ونقدّم العديد من التسهيلات لطلابنا وخاصّة بما يتعلّق بالأقساط والسكن الجامعي.
تتوزع فروعنا بلبنان في بيروت وصيدا وجبل لبنان والبقاع الغربي وغيرها من المناطق اللبنانية.
تقدّم جامعتنا منح للطلاب المتفوقين والطلاب الذين يعانون من وضع اجتماعي أو اقتصاظي معيّن ويستفيد
من هذه المنح الطلاب العرب كثر من الطلاب اللبنانيين.

وأوضحت نگبن مقدم شركة كارسان هترا: التي تعمل في صناعة و بيع مشتقات النفط و العوازل وأنواع زيوت المحركات و الحراري و الدراجات النارية من سنة ٢٠٠٧ بدأت في صناعه العوازل في إيران ولها مدة طويلة في مجال تصدير منتجاتها لبلاد (أفغانستان و باكستان و الخليج العربي و CIS الشرق الأوسط و أفريقيا ) و هدفها من المشاركة في معرض دمشق لإعادة إعمار سورية والدخول إلى السوق السورية و ثانياً افتتاح شركة و مكتب في سورية لإنتاج منتجات بجودة عالية وبالنهاية يكون لنا دور في إعادة بناء الدولة الصديقة سورية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *