الجيش يقضى على آخر تجمعات الإرهابيين في قرية إعجاز بريف إدلب ويتصدى لطائراتهم المسيرة في محيط مطار حماة

قضت وحدات من الجيش العربي السوري على آخر تجمعات الإرهابيين في قرية إعجاز ودمرت عربتين مفخختين هاجمت بهما مجموعات إرهابية قرية كفرية في منطقة سنجار بريف إدلب الجنوبي الشرقي كما تصدت لطائرات مسيرة في محيط مطار حماة العسكري.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تسللت إلى قرية إعجاز وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد بينما لاذ من تبقى من أفرادها باتجاه مناطق انتشارهم بريف إدلب الجنوبي الشرقى.

وعلى محور قرية كفرية بين المراسل أن وحدات من الجيش أحبطت هجوم مجموعات إرهابية على القرية ودمرت لهم سيارتين مفخختين بالتوازي مع اشتباكات عنيفة خاضتها مع إرهابيي جبهة النصرة على محور اسطبلات ورسم الورد بريف إدلب الجنوبي الشرقي وأوقعت في صفوف الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

إلى ذلك ذكر مراسل سانا في حماة أن المضادات الأرضية في الجيش العربي السوري تصدت مساء لطائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية المرتبطة بتنظيم “جبهة النصرة” في محيط مطار حماة.

وتنتشر في مدينة إدلب وأجزاء من ريفها تنظيمات إرهابية تتبع إلى تنظيم جبهة النصرة وتقوم بالاعتداء على نقاط الجيش والقرى والبلدات الآمنة بينما تواصل وحدات الجيش عملياتها ضد الإرهابيين في تلك المنطقة حيث تمكنت الأسبوع الماضي من استعادة السيطرة على قرى ضهرة الزرزور والصير وأم الخلاخيل ومزارع المشيرفة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *