سبتمبر 20, 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين اللجنة المركزية للتصدير ورابطة المصدرين السوريين للالبسة والنسيج

في إطار الدعم المستمر من اتحاد غرف التجارة السورية لقطاع الصناعات النسيجية وصادرات النسيج تم اليوم توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين اللجنة المركزية للتصدير باتحاد غرف التجارة السورية ورابطة المصدرين السوريين للالبسة والنسيج .

وقد وقع المذكرة إياد محمد رئيس اللجنة المركزية للتصدير و أكرم قتوت رئيس رابطة المصدرين السوريين للالبسة والنسيج وذلك في مقر اتحاد غرف التجارة السورية بدمشق وبحضور أعضاء مجلس إدارة الرابطة وعدد من أعضاء لجنة المصدرين في دمشق والمحافظات .

واكد اياد محمد رئيس لجنة التصديرالمركزية في تصريح له اهمية هذه المذكرة من كونها تنص على ضرورة توطيد علاقات التعاون بين الرابطة واللجنة إضافة الى تبنّي اتحاد غرف التجارة لرابطة النسيج واعتبارها شريكاً استراتيجياً في صناعة النسيج ورعايته لأنشطتها المستقبلية المختلفة فضلا عن مشاركة الرابطة بكل نشاطات الاتحاد المتعلقة بالألبسة .

وبحسب محمد فقد تلا توقيع المذكرة اجتماع نوعي تم خلاله مناقشة مجموعة من القضايا التي تهم صناعة الألبسة والنسيج بما يتعلق بالاستيراد والدعم وتأمين مستلزمات الانتاج وتخفيض تكاليفه والارتقاء بالصادرات السورية الى مرحلة متقدمة من التنافسية عالمياً وخاصة بعد التطورات والظروف الحالية المتعلقة بالحصار الاقتصادي الجائر لسورية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *